كيف أجعل مظهر طفلي أنيقاً؟

تهتم كل أم بمظهر طفلها الخارجي، وتنفق وقتاً وقدراً لا بأس به من المال ليبدو بأجمل حلة وأبهى صورة فأناقة أطفالها هي جزء مكمل لأناقتها ولا يتجزأ منها ودليل حسن اختيارها وعنايتها بهم.

هناك نصائح وطرق بسيطة لو عرفتها واهتممت بها ستجعل مهمة اختيار القطع المناسبة لأطفالك أسهل وأمتع، إليك بعضاً منها:

من المهم مراعاة شكل جسم الطفل قبل الشراء فالطفل شديد النحافة ليس من المفضل اختيار شورت قصير جداً له للخروجات، فستبدو ساقيه نحيفة جداً وطويلة
كذلك لا تناسبه الأردية العلوية التي تحدد شكل الجسم مثل التيشيرتات القطنية الخفيفة أو التي بلا أكمام فستظهر نحالة ذراعيه من الأعلى، بل الأجمل أن يرتدي رداءً علوياً أوسع بقليل من مقاسه وبكم طويل أو ثلاث أرباع كم، واختيار البنطال الطويل أو الشورت الطويل الذي يغطي أكثر من نصف الأرجل.

وبالنسبة للفتيات الصغيرات النحيفات فتناسبهن الفساتين ذات الأكمام الواسعة أو المنفوشة من الأعلى، وهي أجمل من تلك التي بلا أكمام وتناسب شكل أجسامهن الصغيرة.

أما الطفل الممتلئ خاصة في منطقة البطن، فالأجمل ارتداءه للقطع التي توحي بالطول وتناسق الجسم مثل بناطيل الجينز أو الأقمشة الثقيلة
من الإضافات الجميلة في عالم الفاشن واختيارات الملابس في الآونة الأخيرة انتشرت نوتة الألوان، وهي تُساعد بشكل كبير الصغار والكبار في تحديد ما إذا كانت درجة لون البشرة تعتبر باردة أو دافئة، وهذا ليس له علاقة بكون البشرة بيضاء أو صفراء أو حنطية أو سوداء، بل بدفء الدرجة وما هو أنسب لها من الألوان هل الأحمر القاني أو الأحمر الصارخ أنسب؟ هل الأزرق البحري أو الأزرق الرمادي؟ هل الأصفر المشعّ أو الأصفر بلون المانجو؟ وهكذا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *