اختيار الملابس المناسبة للأطفال

عند اختيار الأحذية والملابس لأطفالك يجب أن تأخذي بعين الاعتبار راحتهم وسهولة تحركهم فليس من الجيد اختيارها ضيقة جداً أو أكبر بقياسين فتجعلهم غير مرتاحين.

فيجب ألا يشعر أطفالك بأنهم مقيدون بأي شكل لأن هذا قد يضر بنمو أجسامهم وله تأثير سلبي خاصة على الوركين والساقين.

أكثر ما يستهوي الأطفال هو اللعب في الطين مما يؤدي إلى اتساخ ملابسهم وتلوثها لكن هذا لا يعني أن تختاري الملابس ذات الألوان الداكنة فقط كي لا تظهر البقع عليها بل يمكنك اختيار الألوان التي يمكن غسلها بدرجات حرارة عالية كالأزرق والأحمر وحتى الأبيض فلا تقلقي من البقع المستعصية واطلقي العنان لطفلك.

أما بالنسبة لأقمشة الملابس المختارة فتبقى الأقمشة الطبيعية غير القابلة للتمدد أفضل خيار لك لأن شكلها وملمسها لن يتغير بعد الغسيل.
كما تحتاجين إلى شراء أقمشة ذات جودة عالية لا تسبب الحكة لطفلك خاصة إذا كان يعاني من الحساسية فإن استخدام الأنواع الطبيعية مثل القطن والكتان سيقلل من احتمالية حدوث الحساسية.

تتعدد الرسومات والأشكال في ملابس الأطفال حسب العلامات التجارية وطريقة صنعها للملابس ولكن من اللطيف أن يكون لدى الطفل مجموعة الملابس بأشكال مضحكة مثلاً تحافظ على برائتهم أو الملابس الكلاسيكية غير التقليدية التي تظهرهم بصورة جميلة.

وأخيراً عند اختيار الملابس لأطفالك تذكر أن يكون لديك ملابس خاصة في كل مناسبة ولكن من المهم جدا أن تكون غير رسمية وتجعلهم يشعرون بالراحة والجمال في الوقت نفسه.

يتوفر في متجر كوكي ونا بي كافة ملابس الأطفال ولكل الأعمار لتحافظ على مظهر طفلك بشكل أنيق وجميل يمكنك أن تطلبيها الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *