ملابس السباحة للأطفال من كوكي ونا بي

تكمن أهمية السباحة للأطفال بشكلٍ رئيسي في صحة الجسم، فهي تعتبر تمريناً للجسم بأكمله وتعمل على تنشيط الدورة الدموية وتحسين أداء القلب وزيادة القوة بشكل عام، كما أنّ ممارستها تكسب الأطفال لياقة بدنية ومرونة في الحركة لذا أهم ما عليكِ التفكير به عندما تجهزين أطفالك للذهاب للبحر أو بركة السباحة هو ملابس السباحة التي سيرتدونها إذا ما هي أفضل ملابس سباحة للأطفال ؟

من المهم جداً اختيار ملابس السباحة للأطفال بجودة عالية وقدرة على تحمل ملوحة مياه البحر والكلور الموجود في مياه السباحة بالإضافة إلى توفير الحماية للأطفال من أشعة الشمس
وتتنوع خيارات ملابس السباحة ما بين اللون والنسيج والشكل، ولكن الأهم وسط كل ذلك هو النسيج حيث يوجد أنواع كثيرة.

فتحمي ملابس السباحة المصنوعة من البوليستر الجسم من الأشعة فوق البنفسجية وتوفر تهوية جيدة للجلد وتمدد يسهل الحركة في الماء كما أن تنظيفه سهل، ويوجد نوع آخر من البوليستر وهو بوليستر ب ب ت وهذا النوع من الملابس له مميزات أيضا، مثل أنه خفيف الوزن ويجف سريعاً ومقاوم للكلور والتمزق.

كما تشترك أقمشة النايلون في بعض ميزات البوليستر الممتازة، بما في ذلك مقاومة التآكل والنعومة وسهولة التنظيف كما أنها متينة بفضل بنائها القائم على البوليمر بصرف النظر عن نسيج ملابس السباحة، وهناك شيء آخر يجب مراعاته عند اختيار ملابس السباحة وهو البطانة، حيث تستخدم ملابس السباحة بشكل عام نوعين من البطانة وهما مزيج النايلون والليكرا والتريكو المنسوج.

كما يتم استخدام مادة البولي أميد عند خياطة الملابس الأنيقة حيث إنها ذات مظهر لامع ويعتمدها معظم المصممين لإنشاء ملابس سباحة مريحة وأنيقة حيث أن هذا النسيج الصناعي يصحح بشكل جيد ويشد الجسم كما أنه من الأقمشة التي لاتتلاشى في الشمس وتجف بسرعة.

تذكري دائماً يجب غسل ملابس السباحة باليد ولا يُنصح أبداً بغسلها في الغسالة، وذلك لأن الحركة الدوامية ومنظفات الغسيل القاسية يمكن أن تلحق الضرر بها تحديداً أليافها، لذلك يجب غسلها يدوياً وشطفها بالماء الصافي بعد كل استخدام، و لا يجب تجفيفها في المجفف أيضاً حيث تؤدي الحرارة المنبعثة من المجفف إلى إضعاف الألياف التي تتكون منها ملابس السباحة خاصة الحرارة العالية جدًا، فقد تذيب مرونة ملابس السباحة.

وينصح الخبراء بالاستحمام بملابس السباحة بعد السباحة مباشرةً وذلك لأن الشامبو يمكن أن يساعد في إضافة تأثير إزالة الروائح الكريهة من ملابس السباحة.

لكل أم تهتم بأناقة أطفالها وتشجعهم على هواية السباحة نقدم لك في متجر كوكي ونا بي أجمل ملابس السباحة بأجود أنواع الأقمشة لا تتردي بزيارتنا الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *